كهربا يستفز الزمالك برسالة نارية بعد فوز الأهلي في القمة

وجه محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة نارية، عقب تسجيله هدفًا في فوز الأهلي على الزمالك بثلاثية نظيفة في الدوري المصري الممتاز.

وشارك كهربا في فوز الأهلي العريض على الزمالك بثلاثية نظيفة في مباراة القمة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب استاد القاهرة الدولي، حيث سجل كهربا هدف الأهلي الأول في مباراة القمة.

كهربا يستفز الزمالك برسالة نارية

وكتب كهربا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «ومَا بعد الصَّبر إلا الجَبْر وما بعد العُسر إلا اليُسْر.. مَن ظن أن المارد الأحمر قد مات.. فالمارد بالبطولات مشهور».

وأضاف: «قد خاب ظن أولئك الذين يعتقدون أننا منخذلون، بل نحن رافعون الرؤوس لدهور».

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام البنك الأهلي في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام البنك الأهلي في الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويلاقي الأهلي نظيره البنك الأهلي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 يناير 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار لقاءات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الممتاز.

تنطلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري بعد الفوز على الزمالك في مباراة القمة

يعتلي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 34 نقطة، من أصل 14 مباراة.

وفاز الأهلي في 10 مباريات وتعادل في 4 لقاءات، ولم يخسر الأحمر أي مباراة في الدوري المصري حتى الآن، وسجل لاعبو الأحمر 25 هدفًا واستقبلت شباكهم 5 أهداف.