كولر يحدد بديل محمود متولي مع الأهلي في السوبر الأفريقي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على بديل اللاعب محمود متولي مدافع المارد الأحمر في السوبر الأفريقي.

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الأفريقي المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات.

وعلم”كورة زووم” أن كولر استقر بنسبة كبيرة على دخول اللاعب رامي ربيعة قائمة الاهلي لمواجهة السوبر الأفريقي بدلًا من محمود متولي أثر إصابته التي تعرض لها في الأيام الماضية.

واشتكى محمود متولي من الإصابة في العضلة الخلفية أثناء تواجده مع بعثة المارد الأحمر في النمسا الأمر الذي يصعب عليه لحاقه بمواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي.

ويأمل فريق المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى اقتناص الفوز من أنياب اتحاد العاصمة لمواصلة النجاحات في الفترة المقبلة وإضافة لقب جديد في دولاب بطل أفريقيا.

ملامح قائمة الأهلي في السوبر الأفريقي

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير.

الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني.

الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، كريم نيدفيد «طاهر محمد طاهر»، أفشة، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر، إمام عاشور.

الهجوم: محمود كهربا، صلاح محسن.