ليفربول يتلقى أخبارًا سعيدة قبل الصدام مع ريال مدريد

تلقى الجهاز الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح أخبارًا سعيدة في مران الفريق، اليوم الخميس.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره وولفرهامبتون يوم السبت المقبل على ملعب «مولينيو» معقل فريق وولفرهامبتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلاقي ليفربول نظيره وولفرهامبتون لحساب مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

ويسعى ليفربول لمصالحة جماهيره والفوز على وولفرهامبتون من أجل تحسين موقع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في ظل تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

فان دايك يشارك في تدريبات ليفربول

وشهدت تدريبات فريق ليفربول، اليوم الخميس، ظهور نجمي الفريق، الهولندي فيرجيل فان دايك والبرازيلي روبرتو فيرمينو، والابتسامة تعلو وجههما.

وبحسب ما أفادت صحيفة «ماركا» الإسبانية الشهيرة، فإن الثنائي فيرجل فان دايك وروبرتو فيرمينو غابا عن المباريات الآخيرة لـ ليفربول بسبب الإصابة، لكنهما دخلا في المرحلة الآخيرة من عملية تعافيهما.

وأكدت الصحيفة أن كل شيء يشير إلى أن فان دايك وفيرمينو سيكونا جاهزين للصدام المرتقب لـ ليفربول في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني يوم 21 فبراير الجاري.

وكان يورجن كلوب، قد أكد الأسبوع الماضي أن فان دايك، وفيرمينو وأيضًا البرتغالي ديوجو جوتا، سيكونوا تحت تصرفه قريبًا للمشاركة في مباريات ليفربول.

ويحتل فريق ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، وخسر الفريق في مباراته الآخيرة أمام برايتون أند هوف ألبيون (2-1)، وأقصى من كأس الاتحاد الإنجليزي.


Notice: ob_end_flush(): Failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/kooorazoom/public_html/wp-includes/functions.php on line 5420