ماذا قدم كولر مع الأهلي قبل لقاء ريال مدريد في كأس العالم للأندية؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، لمواجهة من العيار الثقيل أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي تخطى أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور الأول قبل أن يهزم سياتل ساوندرز الأمريكي في ربع النهائي، ليضرب موعدًا ناريًا مع ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ماذا قدم كولر مع الأهلي قبل لقاء ريال مدريد في كأس العالم للأندية؟

ويدخل الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية بحثًا عن تحقيق إنجازًا تاريخيًا ببلوغ النهائي للمرة الأولى في تاريخ الشياطين الحمر.

وفيما يلي نستعرض أرقام كولر مع الأهلي منذ توليه قيادة الفريق مطلع الموسم الجاري خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وقاد مارسيل كولر الأهلي في 22 مباراة منذ توليه مهمة تدريب الفريق في بداية الموسم الحالي.

نجح كولر في قيادة الأهلي لتحقيق 18 انتصار تحت قيادته، وتعادل في 4 لقاءات، ولم يخسر الشياطين الحمر أي لقاء تحت قيادة السويسري في مختلف البطولات.

نجح الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر من تسجيل 40 هدفًا، بينما تلقت شباك الشياطين الحمر 7 أهداف فقط تحت قيادة المدرب السويسري.

موعد مباراة الأهلي أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية

يلاقي الأهلي نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، مساء غدًا الأربعاء الموافق 8 فبراير 2022.

ويسعى الأهلي لتحقيق إنجازًا تاريخيًا ببلوغ نهائي كأس العالم للأندية لأول مؤة في تاريخه، حيث سبق للشياطين الحمر حصد الميدالية البرونزية 3 مرات سابقة.

تقام مباراة الأهلي أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.