مانشستر سيتي يضرب تشيلسي برباعية ويطيح به خارج كأس الاتحاد الإنجليزي

حقق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا على حساب نظيره تشيلسي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستضاف مانشستر سيتي نظيره تشيلسي على أرضية ملعب استاد الاتحاد، في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

افتتح النجم الجزائري رياض محرز أهداف مانشستر سيتي في الدقيقة 23، بعدما سدد محرز الكرة من الركلة الثابتة لتمر أعلى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وأضاف اللاعب جوليان ألفاريز الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 29، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق مانشستر سيتي بداعي وجود لمسة يد على كاي هافيرتس من داخل منطقة الجزاء، وتمكن جوليان ألفاريز من تسجيل الهدف الثاني للسيتي من نقطة الجزاء.

واختتم اللاعب فيل فودين أهداف مانشستر سيتي في شباك تشيلسي في الدقيقة 38 من عمر اللقاء خلال الشوط الأول، بعد عدة تمريرات بين لاعبي مانشستر سيتي وصلت الكرة لكايل ووكر داخل منطقة الجزاء جهة اليمين الذي مررها لأمام المرمى وقابلها فودين بتسديدة مباشرة مرت على يمين كيبا لداخل الشباك.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني حاول تشيلسي تحسين النتيجة، لكن لم يتمكن لاعبو البلوز من تشكيل أي خطورة على مرمى السيتي، وتمكن رياض محرز من تسجيل الهدف الرابع لصالح فريق مانشستر سيتي من نقطة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي على تشيلسي برباعية نظيفة.

منافس مانشستر سيتي في دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

أجريت منذ قليل، مراسم قرعة دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موسم 2022/2023.

وأسفرت القرعة عن مواجهة بين الفائز من مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي مع الفائز من مباراة آرسنال وأكسفورد يونايتد.