مانشستر يونايتد ضد السيتي في الدوري الإنجليزي.. الموعد والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، حيث سيشهد مواجهة قوية بين مانشستر يونايتد ضد السيتي.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد ضد السيتي، في قمة بطولة الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع.

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة بعد الفوز الذي حققه في المواجهة السابقة ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب يونج بويز بثلاثية مقابل هدف.

فيما يخوض مانشستر يونايتد المباراة، بعدما وقع على أول انتصار له ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي بعد الفوز على كوبنهاجن بهدف نظيف.

موعد مباراة ديربي مانشستر في الدوري الإنجليزي 

ومن المقرر أن يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره السيتي، اليوم الأحد الموافق 29 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وستقام مباراة مانشستر يونايتد ضد السيتي، على ملعب أولد ترافورد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، فيما يقع مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام السيتي

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

حط الدفاع: ديوجو دالوت – رافائيل فاران – هاري ماجواير – سيرجو ريجيلون.

خط الوسط: كاسيميرو – إريكسن – برونو فيرنانديش.

خط الهجوم: أنطوني – ماركوس راشفورد – راسموس هويلوند.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام اليونايتد

 حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جوسكو جفارديول – جون ستونز – روبن دياز – كايل ووكر.

خط الوسط: رودري – ماتيو كوفاشيتش -دوكو – جوليان ألفاريز – بيرناردو سيلفا.

وفي الهجوم: إيرلينج هالاند.