مانشستر يونايتد مصمم على ضم نجم برشلونة

أفادت تقارير صحفية بريطانية، اليوم السبت أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ما زال متمسك بالتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكر التقرير أن نادي مانشستر يونايتد حاول ضم دي يونج في خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وقدّم عرضًا مغريًا لبرشلونة يتجاوز حاجز 80 مليون يورو، لكن اللاعب رفض الرحيل عن ملعب الكامب نو، رغم أن النادي كان يرحب ببيعه.

وشدد التقرير أن فرينكي دي يونج نجح في كسب ثقة المدرب تشافي هيرنانديز مجددًا في الأسابيع الماضية، بعد أن كان لاعبًا احتياطيًا في بداية الموسم، الأمر الذي سيجعل رحيله عن ملعب الكامب نو أكثر صعوبة.

تين هاج مصمم على ضم دي يونج إلى مانشستر يونايتد

وأكدت صحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز”، أن إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد متحمس جدًا لفكرة ضم دي يونج إلى الشياطين، وطلب من إدارة النادي محاولة التعاقد معه مجددًا.

وأشارت إلى أن دي يونج يأتي على رأس أولويات النادي في الميركاتو الصيفي، كما طلب تين هاج التعاقد أيضًا مع ظهير أيمن ورأس حربة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ريدينج في كأس الاتحاد الإنجليزي

يلتقي فريق مانشستر يونايتد أمام ريدينج مساء اليوم السبت الموافق 28 يناير 2023، على ملعب الأحلام أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد أمام ريدينج في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.