مانشستر يونايتد يطلب عودة دى خيا.. صدمة لـ أونانا

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يستهدف تجهيز حارسه السابق ديفيد دي خيا للعودة للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” ذا صن” الإنجليزية فإن نادي مانشستر يونايتد يشعر بحالة من القلق بخصوص معاناته من نقص في مركز حراسة المرمى عندما يشارك الكاميروني أندريه أونانا الحارس رقم 1 في كأس الأمم الأفريقية يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية فإن مانشستر يونايتد تفاجأة بعدما قام أونانا بالعدول عن قراره السابق بشأن اعتزاله الدولي عقب مشكلته مع المدرب ريجبورت سونج في كأس العالم الماضية بقطر.

وأشارت الصحيفة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام في كوت ديفوار من الـ13 من يناير إلى الـ11 من فبراير؛ الأمر الذي يعني غياب أونانا عن ما يصل إلى 8 مباريات لمانشستر يونايتد.

ويستعد مان يونايتد للتوجه إلى ديفيد دي خيا بعد التخلي عن خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الماضية على الرغم أن الهولندي إريك تن هاج المدير الفني للشياطين الحمر يفضل بقاء أونانا لقدرته لى اللعب بالقدمين والتمرير المتقن.

ورحل دي خيا عن صفوف مانشستر يونايتد بعد 12 عامًا داخل ملعب “أولد ترافورد” وذلك بعد نهاية عقده مع الشياطين الحمر حيث لم يوقع لأي ناد حتى الآن.