مانشيني يبحث عن الانتصار الأول مع السعودية قبل تصفيات كأس العالم

يبحث الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن الانتصار الأول مع الخضر وذلك أمام نيجيريا بالمباراة الودية التي ستجمع المنتخبين، اليوم الجمعة.

وذكرت صحيفة “اليوم” السعودية، إن المنتخب السعودي سيخوض مباراة ودية دولية، اليوم الجمغة، عندما يواجه نظيره النيجيري، على ملعب بورتيماو بالبرتغال، ضمن المرحلة الثالثة، من تحضيراته لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في قطر، خلال شهر يناير المقبل.

وتابعت الصحيفة، إن مانشيني اختار قائمة تضم 31 لاعبا، تجمع بين الخبرة والشباب، من أجل إيجاد التوليفة المناسبة التي سيعتمد عليها في المرحلة المقبلة، خصوصاً وأن كأس آسيا أصبحت على الأبواب ويسبقها مباراتين في تصفيات كأس العالم خلال شهر نوفمبر القادم.

وكان روبرتو مانشيني، قد قاد الأخضر السعودي، في مباراتين وديتين، في مدينة نيوكاسل البريطانية، في سبتمبر الماضي، خسر الأول أمام كوستاريكا 1-3، وخسر الثانية أمام كوريا الجنوبية 0-1

ويلعب الأخضر السعودي، مباراتين وديتين، خلال التوقف الدولي الحالي، التجربة الودية الأولى أمام منتخب نيجيريا في الثالث عشر منه، والثانية أمام منتخب مالي في السابع عشر من نفس الشهر، وستلعب المباراتين الوديتين على “ملعب بورتيماو”.