مانشيني يرفع راية التحدي قبل مواجهة السعودية وباكستان : التأهل هدفنا الأول

رفع الإيطالي، روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، راية التحدي قبل مواجهة باكستان، غدا الخميس، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة آسيا، وكأس أمم آسيا 2027.

ونشرت صحيفة”الرياضية” تصريحات الإيطالي، روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في المؤتمر الصحافي الذي سبق مباراة السعودية وباكستان، الأربعاء: “أشكر الأحساء على الترحيب. وبداية التصفيات صعبة لذلك أعتقد بأننا في حاجة للبدء بشكل مميز، أعتقد بأن الوقت مناسب لإضافة أسماء جديدة إلى قائمة المنتخب السعودي، خاصة أن لدينا مجموعة من المواهب المميزة”.

وواصل:” المنتخب لعب مباريات قوية في مرحلة التحضير من أجل الدخول بأفضل شكل ممكن في التصفيات الرسمية، الهدف هو تقديم مباريات كبيرة والحصول على النقاط، لأن الفوز هو الأساس في مباريات التصفيات، من أجل ضمان التأهل إلى الأدوار المقبلة”.

وأكمل :” المهم أن نلعب في مناطق مختلفة بالسعودية لذلك اخترنا مدينة الأحساء هذه المرة، والجهاز الفني للأخضر يعمل بتنسيق كبير مع الأجهزة الفنية للفريق، ونحن نركز بشكل كبيرفي المباراتين المقبلتين ضمن التصفيات، من أجل الحصول على النقاط والصدارة مبكراً.”.