مانشيني يستبعد ثنائي الهلال والنصر بعد رباعية السعودية في باكستان

قرر الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، استبعاد ثنائي الهلال والنصر عقب فوز الأخضر على باكستان، برباعية نظيفة مساء اليوم الخميس.

وحقق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، انتصارا عريضا على ضيفه الباكستاني، في ملعب الفتح الجديد بالإحساء، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 و كأس آسيا 2027.

نقلا عن موقع “سعودي” الرياضي، فإن الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قرر استبعاد ياسر الشهراني، ظهير الهلال الأيسر، و عبد الإله العمري مدافع النصر، من معسكر الأخضر.

وأوضح الموقع في تقريره، إن الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قام باستبعاد الثنائي ياسر الشهراني، ظهير الهلال الأيسر، و عبد الإله العمري مدافع النصر،  لعدم الجاهزية بعد تعرضهما للإصابة خلال فترة الاستدعاء، وقام مانشيني بضم عبد الباسط هندي مدافع الأهلي، للانضمام إلى المنتخب السعودي.

وأغلق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، صفحة مباراة باكستان، وسيبدأ التحضير لاستئناف مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة،  والتي تؤهل إلى كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027 بمواجهة نارية أمام الأردن.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة آسيا، وكأس أمم آسيا 2027، رفقة منتخبات الأردن، باكستان، طاجكستان.