مانشيني ينجح في استغلال نقطة ضعف منتخب الأردن

نجح الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، في قيادة الأخضر لتحقيق انتصار ثمين على الأردن مساء اليوم الثلاثاء.

وتغلب المنتخب السعودي على مضيفه الأردني بهدفين دون رد ، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من الدور الثاني من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

جاء الهدف الأول بواسطة صالح الشهري من ضربة رأسية بعد ثماني دقائق فقط، مستغلًا عرضية متقنة من اللاعب عباس الحسن عقب حصول الأخضر على ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء.

وسجل صالح الشهري الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، بعد توغل رائع من عبدالله رديف داخل منطقة جزاء الأردن، قبل أن يمرر الكرة إلى الشهري والذي وضعها في المرمى مسجلًا الهدف الثاني، ليرفع المنتخب السعودي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، نجح في استغلال نقطة ضعف المنتخب الأردني خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب “استاد عمّان الدولي”.

وتابعت الصحيفة، إن المنتخب الأردني فشل في تحقيق الفوز في آخر 5 مباريات، وظهر دفاعه بمستوى محبط، حيث أظهرت المباريات الودية السابقة، ضعف دفاع النشامى الذي خسر بسداسية نظيف ضد النرويج.