ليس رونالدو.. سبب مثير وراء إلغاء ودية النصر ضد شنجهاي الصيني

أعلنت تقارير صحفية سعودية، إن مواجهة نادي النصر الودية ضد شنهجاي الصيني والتي كان مقررا إقامتها غدًا الأربعاء، ألغيت بشكل رسمي.

وكان فارس نجد، قد أعلن في الفترة الماضية، عن مواجهته لنظيره شنجهاي شينهوا الصيني في 24 يناير الجاري، وبعدها بـ 4 أيام يواجه زيهانج وديا.

وفقا لصحيفة سبورت السعودية، فإن المواجهة الودية بين النصر وشنجهاي الصيني، ألغيب بسبب الطقس السىء في الوقت الحالي، لافتة إلى أنه تم الغاء المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، كذلك تم إزالة “تيفو” رونالدو من مدرجات الملعب، والذي كانت جماهير الصين قد أعدته للاحتفاء باللاعب البرتغالي.

وغاب النجم البرتغالي رونالدو، عن تدريبات العالمي الجماعية، اليوم الاثنين، وذلك في ظل استعدادات فارس نجد لاستئناف منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وتواجد البرتغالي رونالدو رفقة أيمن يحيى في العيادة الطبية، على هامش مران اليوم، بمقر أصفر الرياض، دون أن يؤدي أي تدريبات مما يشكف عدم جاهزيته الطبية حتى الآن.

اقرأ أيضًا – محترف النصر يرفض الانتقال إلى الشباب.. ويقترب من الإتفاق

ويعاني رونالدو من إصابة في العضلة الخلفية خلال الأيام الماضية، الأمر الذي جعله يتغيب عن تدريبات الفريق مؤخرًا.

ويعد رونالدو، أبرز لاعبي النصر والدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، حيث لعب 18 مباراة بالمسابقة ساهم خلالها في 29 هدف، حيث سجل 20 هدفًا وصنع 9 أهداف أخرى.

ويتواجد  نادي النصر، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 46 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر.