جدول مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى من كأس العالم قطر 2022

يتساءل الجمهور العاشق للساحرة المستديرة في التعرف على جدول مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى من كأس العالم قطر 2022. خاصة عقب انتهاء مباراتي الجولة الأولى من هذه المجموعة مع انتهاء اليوم الثاني من انطلاقة المسابقة الدولية في نسختها الـ 22.

مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى من كأس العالم قطر 2022

كانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم قطر 2022 قد انتهت مع انتهاء فعاليات اليوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر 2022، وهو ثاني أيام المسابقة، والذي شهد إقامة مباراة هولندا والسنغال. بعد إقامة مباراة قطر والإكوادور في اليوم الأول الأحد 20 نوفمبر 2022.

وعقب انتهاء مباريات الجولة الاولى، يتساءل البعض عن موعد مباراتي الجولة الثانية في هذه المجموعة، والتي تم تحديد موعدهما لتقاما في يوم الجمعة الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، حيث يلاقي منتخب قطر المنتخب الهولندي. بينما يلتقي المنتخب السنغال نظيره المنتخب الإكوادوري.

موعد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى من كأس العالم قطر 2022

مثلما كانت مباراة المنتخب القطري المستضيف للنسخة الـ 22 من بطولة كأس العالم 2022 .. هي أول مباراة أقيمت في منافسات المجموعة الأولى في الجولة الأولى. فإن مباراة المنتخب العنابي في الجولة الثانية سوف تقام قبل مباراة السنغال والإكوادور.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة قطر والسنغال في الساعة الثالثة عصر الجمعة 25 نوفمبر 2022 بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت السعودية وقطر. بينما تُقام المباراة الأخرى من هذه المجموعة، وهي مباراة هولندا والاكوادور في السادسة مساء هذا اليوم بتوقيت القاهرة والسابعة مساءًا بتوقيت السعودية وقطر.

الجولة الثانية في المجموعة الأولى
الجولة الثانية في المجموعة الأولى

القنوات الناقلة الثاني لقاءات المجموعة الأولى في مونديال قطر 2022 واسم المعلق

وكانت قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة قد أعلنت عن نقل مباراتي قطر والسنغال، وهولندا والاكوادور عبر قناة ماكس 1. خاصة أن كلتا المباراتين تقاما في توقيتات مختلفة.

وفيما يخص اسم المعلق على أحداث لقاء المنتخب القطري، سوف يكون “حسن العيدروس”. بينما يعلق على أحداث لقاء هولندا والاكوادور المذيع “عامر الخوذيري”.

جدول ترتيب المجموعة الثانية في مونديال قطر 2022 عقب انتهاء الجولة الأولى

ويذكر أن الجولة الأولى من منافسات أول المجموعات المتواجدة في دوري المجموعات من مونديال قطر 2022. قد شهدت تحقيق المنتخب الإكوادوري والمنتخب الهولندي الفوز في هذه الجولة. مما جعل كلا المنتخبين يحتلان صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة برصيد 3 نقاط. بينما يأتي المنتخب القطري والمنتخب السنغالي  في المركزين الثالث والرابع. برصيد خالي من النقاط.