محمد صلاح يذهل لاعبي ليفربول في التدريبات.. شاهد بالفيديو

تسبب النجم المصري محمد صلاح، في دهشة لاعبي ليفربول، خلال تدريبات الفريق مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة برايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويأمل ليفربول أن يستعيد نجمه المصري محمد صلاح، ذاكرة التهديف مرة أخرى عندما يواجه برايتون آند هوف ألبيون في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد.

ويمتلك محمد صلاح 17 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، بما في ذلك هدف في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ولفرهامبتون واندرارز.

محمد صلاح يدهش لاعبي ليفربول

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة «تويتر» مقطع فيديو لـ محمد صلاح رفقة هيرفي أليوت وترينت ألكسندر أرنولد، وهم يتمرنون على التسديد على المرمى.

وأظهر الفيديو محمد صلاح وهو يستلم الكرة بطريقة رائعة، وسددها بشكل مميز في أسفل الزاوية اليمنى للحارس، مما جعل لاعبو ليفربول في حالة ذهول.

ليفربول يستهدف خطف بيلنيجهام من ريال مدريد

من جهة أخرى، أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب، يرغب بقوة في الحصول على خدمات لاعب وسط بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام.

وخطف بيلنيجهام أنظار كبار أندية أوروبا في ظل أدائه المميز رفقة بوروسيا دورتموند ومنتخب إنجلترا، على رأسها ليفربول، ريال مدريد، ومانشستر سيتي.

وشددت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، نقلًا عن الصحفي فلوريان بليتنبيرج، أن الألماني يورجن كلوب يضغط من أجل التعاقد مع جود بيلينجهام إلى ليفربول.

وأشارت إلى أن يورجن كلوب يعتبر بيلينجهام هو هدفه الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق في ظل المعاناة الكبيرة التي يمر بها الفريق هذا الموسم.

وذكرت الصحيفة أن جوليان وارد، المدير الرياضي لنادي ليفربول، تواصل بالفعل مع جود بيلينجهام، مع العلم أن كلوب لم يتواصل مع اللاعب بشكل شخصي.

وأختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد أن فكرة احتفاظ بوروسيا دورتموند بخدمات بيلينجهام هو أمر مستبعد، حيث تنوي الإدارة المطالبة بما يتراوح بين 100 و150 مليون يورو للسماح برحيله.