مدرب الاتحاد السعودي: هدفنا التتويج بكأس العالم للأندية

تحدث الأرجنتيني مارسيلو جاريادو المدير الفني لـ الاتحاد السعودي على المواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي أوكلاند سيتي في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد اتحاد جدة للمواجهة المرتقبة أمام نظيره أوكلاند سيتي ضمن منافسات الدور التمهيدي في بطولة كأس العالم للأندية غدًا الثلاثاء الموافق 11 ديسمبر المقبل.

وقال جاريادو في تصريحات صحفية بأنه تولى مهمة تدريب الاتحاد منذ ما يقرب من 20 يومًا حيث يرغب في بناء فريق قوي خلال تلك الفترة القصيرة كما يعمل بكل قوة مع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم.

وأضاف بأنه لديه رغبة كبيرة في الفوز ببطولة كأس العالم للأندية إلا أنه يتعين عليه أن يبدأ بلقاء الغد أمام أوكلاند سيتي،نظرًا كونها حجر الأساس مشيرًا إلى أن الفوز بهذا اللقاء سيضمن لهم التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

وعن مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما،أجاب” إنه لاعب رائع ليس من السهل الحفاظ على هذا الأداء طوال هذه السنوات وكونه معنا اليوم يمثل لنا شيء رائع ويدفع بعجلتنا إلى الأمام”.

وجدير بالذكر أن الفائز من مواجهة اتحاد جدة أمام أوكلاند سيتي سيواجه النادي الأهلي في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية وذلك يوم الجمعة المقبلة الموافق 15 ديسمبر المقبل.