مدرب النصر السابق يصدم جماهيره : الهلال أقوى

وجه الأوروجوياني دانييل كارينيو، المدير الفني لفريق الحزم حاليا ومدرب النصر الأسبق، صدمة قاسية لجماهير العالمي، بعدما اعترف بأفضلية جاره اللدود، الهلال.

ونقل موقع سعودي سبورت، تصريحات الأوروجوياني دانييل كارينيو، التي أدلى بها عبر برنامج “إن سايد”: “خرجت من النصر قبل الآوان، قمنا بعمل جيد اخترنا اللاعبين وكان لدينا بعض اللاعبين المصابين ومنهم حمدالله وبعد ذالك انفجر”.

وتابع: “أنا من صنعت فريق النصر موسم 2019، وكان مفترض على الإدارة وقتها إلى بعض الصبر ولكنها اختارت إقالتي، وعملي هو الذي ساهم في تحقيق النادي إنجازه الاستثنائي”.

وواصل: “أعتبر نفسي من حقق الدوري لنادي النصر في 2019 رغم رحيلي، وأصعب مباراة للحزم كانت أمام الهلال، وخسرنا بنتيجة كبيرة لآنه الأفضل في الدوري، والإدارة سبب تفوق الهلال والفريق في مستوى عالي جدًا”.

 اقرأ أيضًا – أرسنال يستعيد خماسي ناري قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الهلال  لخوض مواجهة من العيار الثقيل، ضد نظيره الشباب، في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك يوم السبت الموافق 30 مارس الجاري.

ويحتل الحوت الأزرق، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 68 نقطة، بينما يتواجد الليوث، في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة.