مدرب الهلال ينتظر اكتمال الدوليين للوقوف على جاهزيتهم قبل لقاء الحزم

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الهلال، تحضيراته لمواجهة نظيره الحزم، ضمن مباريات الجولة 14 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفقا لصحيفة”الجزيرة” السعودية، فإن مران النادي العاصمي، الذي جرى أمس الأربعاء، شهد مشاركة بعض الدوليين الذين اكتفوا بتأدية تمارين استرجاعية واستشفائية.

وبحسب الصحيفة السعودية، فإن المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، سوف ينتظر أن يشهد مران اليوم انضمام بقية الدوليين على أن يقف على جاهزيتهم لاختيار من يراه للانضمام للقائمة التي سيواجه بها الحزم في القصيم.

على جانب آخر، تأكد غياب سالم الدوسري عن مواجهة الهلال والحزم، إذ يخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي، كما يواصل ناصر الدوسري علاجه وسيغيب أيضا عن المباراة، في حين يُنتظر أن يعود اليوم الدولي ياسر الشهراني لاكمال برنامجه العلاجي بعد أن قطعه مضطراً لتلقي العزاء في والده الذي توفي في الساعات الماضية، وسيغيب هو الآخر عن المباراة القادمة.

ويتصدر أزرق الرياض، جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز “دوري روشن”، بـ 35 نقطة، فيما يحتل نادي النصر المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

ويلعب نادي الهلال في الجولة المقبلة ضيفا على نظيره الحزم، فيما يستضيف نادي النصر، نظيره الأخدود، وذلك قبل الكلاسيكو المرتقب بين قطبي الرياض.