مدرب بايرن ميونخ يفجر قنبلة حول إصابة مبابي

فجر يوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني مفاجأة مدوية، بشأن إصابة كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وغيابه عن لقاء الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وأكد ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، أنه لا يصدق الأخبار المتداولة حول إمكانية غياب النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، عن الموقعة المرتقبة بين الفريقين في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تعليق صادم من ناجلسمان حول إصابة مبابي

وأكد ناجلسمان في تصريحات نقلتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “لا أعتقد بأنه سيغيب، لا أعرف مما يعاني، ما تم نشره غامض بالنسبة لي، أنا أحضر للمباراة على أساس أنه سيشارك في اللقاء”.

جاءت تصريحات مدرب بايرن ميونخ في الوقت الذي تعرض فيه مبابي لإصابة في الفخذ الأيسر، خلال انتصار فريقه على مونبلييه (3-1)، يوم الأربعاء الماضي.

ميسي يكشف حقيقة خلافاته مع مبابي

من جانب آخر، كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حقيقة الأنباء المتداولة حول وجود خلافات بينه وبين كيليان مبابي زميله في باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للفوز ببطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر مؤخرًا على حساب منتخب فرنسا بقيادة مبابي.

وأشارت العديد من التقارير إلى أن الحارس إيميليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين، طالب بالوقوف دقيقة حداد لـ مبابي في غرفة خلع الملابس، عقب المباراة.

وبعد ذلك خلال موكب احتفالات المنتخب الأرجنتيني في بوينس آيرس، شوهد اللاعب يحمل دمية لصق عليها وجه مبابي.

ولكن ميسي أكد أنه لا يعتقد أن كل هذا الجدل أثر على علاقته مع زميله بالنادي.

وأوضح ميسي في تصريحات لصحيفة “أوليه” الأرجنتينية: «تحدثنا عن المباراة، والاحتفالات، وكيف عاشها الشعب الأرجنتيني عندما كنت في الإجازة والاحتفالات التي كانت لدينا، لا يوجد أكثر من ذلك».

وأردف: «كنت في الجانب الثاني أيضًا، فقد جربت خسارة نهائي كأس العالم أيضًا، ولم أكن أرغب في معرفة أي شيء عنها، عما حدث.

وشدد لم يكن هناك أي شيء يتعلق بكأس العالم في هذا الوقت، لهذا السبب، لا أريد أن أتحدث مع مبابي بشأنها، ولكن الحقيقة هي أنه لا توجد أي مشكلة مع كيليان، بالعكس كل شئ على ما يرام».

وأكد ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عدم وجود أي مشكلات بينه وبين الفرنسي كيليان مبابي، زميله بالفريق، عقب فوز الأرجنتين ببطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر، على حساب المنتخب الفرنسي.