مدرب موناكو الفرنسي على يقترب من تدريب الشباب السعودي

اقترب نادي الشباب السعودي من التعاقد مع البلجيكي فيليب كليمنت، المدير الفني السابق لنادي موناكو الفرنسي خلال الفترة المقبلة خلفًا للهولندي مارسيل كايزر.

وقررت إدارة الشباب السعودي إقالة الهولندي مارسيل كايزر، بعد مرور 5 جولات فقط من دوري روشن وذلك بسبب لتراجع نتائج الفريق تحت قيادته، واحتلاله مركزا متأخرا في جدول الترتيب.

وبحسب ما ذكرته صحيفة” الرياضية” السعودية فإن نادي الشباب السعودي فتت مفاوضات قوية مع فيليب كليمنت، من أجل تولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، خلفًا للهولندي مارسيل كايزر.

وأوضحت الصحيفة السعودية فإن وكيل أعمال مدرب موناكو الفرنسي السابق منح إدارة الشباب الضوء الأخضر للتفاوض فيما لا تزال المفاوضات مستمرة بين الجانبين من أجل حسم باقي تفاصيل الصفقة.

وشدد الصحيفة السعودية إلى أن رئيس نادي الشباب محمد المنجم يطمح إلى حسم ملف الجهاز الفني الجديد من أجل الاستفادة من فترة التوقف المقبلة (12 يومًا)، التي تصادف أيام فيفا، من 8 إلى 20 أكتوبر الجاري.

ويأتي ذلك من أجل تكون فرصة للمدرب، يتعرف فيها على اللاعبين، والمنافسين أيضًا في دوري روشن، قبل أن يقود أولى مباريات الليوث في البطولة بصورة رسمية.

وتولى كليمت في اخر تجاربه نادي موناكو وذلك في يناير 2022 قبل إقالته بعد انتهاء منافسات الدوري الفرنسي الموسم الماضي،على الرغم من المساهمة في تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، لكنه فشل في تجاوز الدور التمهيدي.