مرتضى منصور يطرد 3 نجوم من الزمالك.. صدمة في القلعة البيضاء

ينوي المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عمل مجزرة في صفوف الفريق من خلال الإطاحة بعدد من اللاعبين بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرًا.

وتراجعت نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد الخسارة من أسوان ثم التعادل مع الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

مرتضى منصور يخطط لطرد 3 لاعبين

يدرس مرتضى منصور، الإطاحة بعدد من اللاعبين عن صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة، بسبب مشاكله معهم أو تراجع مستواهم.

أحمد أبو الفتوح

يأتي أحمد أبو الفتوح، الظهير الأيسر لـ الزمالك في مقدمة اللاعبين الذين يدرس الإطاحة بهم من الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتسببت الأزمة الأخيرة بين فتوح ومرتضى منصور في تفكير الأخير في الإطاحة باللاعب من الفريق.

حيث شن رئيس الزمالك هجومًا شرسًا على اللاعب بعد التعادل مع الداخلية في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز، حيث اتهمه بتناول مر الحشيش.

وخرج مرتضى منصور ليطالب اللاعب بضرورة الاعتذار من أجل السماح له بالعودة للفريق، وهو الأمر الذي رفضه اللاعب وتسبب في غيابه عن تدريبات الزمالك أمس وأول أمس، ليدرس رئيس الزمالك الإطاحة باللاعب.

عبد الله جمعة

يعد اللاعب عبد الله جمعة من ضمن اللاعبين المغضوب عليهم من جانب رئيس الزمالك، حيث كان له نصيب من هجوم مرتضى منصور عليه رفقة أحمد أبو الفتوح، واتهمه هو الآخر بتعاطي مخدر الحشيش.

وعلى الرغم من خروج اللاعب في مقطع فيديو مصور وتقديم اعتذار لرئيس الزمالك، إلا أن مرتضى منصور يفكر بجدية في رحيل اللاعب.

سامسون إكينيولا

ارتبط اسم المهاجم البيني سامسون إكينيولا بالرحيل عن صفوف الزمالك، على الرغم من انضمامه حديثًا لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتردد اسم سامسون إكينيولا في الراحلين عن الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة بعدما فشل في إثبات نفسه، ليفتح الباب أمام إمكانية رحيله عن الفريق وهو ما صرح به مرتضى منصور في وسائل الإعلام مؤخرًا.


Notice: ob_end_flush(): Failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/kooorazoom/public_html/wp-includes/functions.php on line 5420