مرتضى منصور يفجرها الأهلي سيهبط للدرجة الثانية وعبدالحفيظ بيعمل سحر لـ الزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن محمود الخطيب سيكون سببًا في هبوط الأهلي لدوري الدرجة الثانية بعد قرار مشاركة محمود كهربا.

تأتي تصريحات مرتضى منصور بعد عودة كهربا للمشاركة في المباريات مع الأهلي خلال مباراة سموحة في كأس مصر والتي حسمها الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مرتضى منصور يؤكد: الأهلي سيهبط للدرجة الثانية بسبب كهربا

وقال منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: “الخطيب تحدى لوائح الفيفا وقرر مشاركة محمود كهربا في مباراة الأهلي ضد سموحة، والقانون واضح ولا يحق للاعب لمس الكرة”.

وأوضح: “ما فعله كهربا بالأمس هو صحوة الموت، اللاعب مات كرويًا وقمنا بإرسال مذكرة للفيفا اليوم بسبب مشاركة كهربا الموقوف في مباراة الأهلي وسموحة”.

سيد عبد الحفيظ يعمل سحر لعرقلة الزمالك

كما وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اتهامات للنادي الأهلي ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ بأعمال السحر من أجل عرقلة مسيرة النادي الأبيض.

وواصل: “سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وضع السحر في شباك ستاد القاهرة من أجل إيقاف أهداف الزمالك”.

وتابع: “منذ أن تم نقل مباريات الأهلي إلى ستاد القاهرة والزمالك يتعثر، ولا أجد تفسيرًا لذلك إلا بأعمال السحر التي يتبعها النادي الأحمر ورئيسه وينفذها عبدالحفيظ”.

وأختتم: “عواد سكنت شباكه 5 أهداف في ركلات الترجيح أمام بيراميدز وفتوح يسجل في مرماه، السحر نجح في عرقلة الزمالك”.


Notice: ob_end_flush(): Failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/kooorazoom/public_html/wp-includes/functions.php on line 5420