مرتضى منصور يقدم عرضًا خاصًا لـ كهربا بشأن تسديد الغرامة

قدم المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عرضًا خاصًا إلى محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بشأن تقسيط الغرامة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تلقيه خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشأن تجديد إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 6 أشهر جديدة لحين تسديد غرامة الزمالك.

عرض خاص من مرتضى منصور لـ كهربا

وقال مرتضى منصور في تصريحات متلفزة: “بقول لـ كهربا لو طلعت راجل واتكلمت هوافق على تقسيط الغرامة، بس أطلع واقول يا محمود الخطيب انت مش أسطورة إنت ضيعتني”.

وأضاف: “أنت ضيعت نفسك في الهوا، لأنك مشيت وراء أسطورة ورق، ولما الأسطورة المزيفة خدك، أنا قولتله دي هديتي مني ليك وكانت هدية جميلة لأن اللاعب أثار مشاكل عديدة مع اللاعبين والأجهزة الفنية”.

وشدد: “كهربا، كان الضحية بانتقاله للأهلي.. العقوبة الأولى كانت إيقاف كهربا، 6 أشهر وتغريمه مليوني دولار و5% فوائد”.

وأردف: “اللاعب كان يستطيع المشاركة مع الأهلي لو دفع الغرامة في وقتها وكان دولار يصل إلى 16 جنيهًا، كهربا، حاليًا أصبح مطالب بدفع حوالي 80 جنيه، بعد ارتفاع سعر الدولار”.

وأكمل: “الإيقاف في العقوبة الأولى كان سيتم رفعه بعد دفع الغرامة مباشرة، ولكن في حال انتهاء مدة الـ6 أشهر لأنه في حال مضاعفة العقوبة، سيتم تنفيذ عقوبة الإيقاف كاملة حتى لو تم دفع الغرامة”.

مرتضى يوجه نصيحة لـ كهربا

وتابع: “إلحق ادفع الغرامة، قبل نهاية مدة الـ6 أشهر ومضاعفة العقوبة”.

وأتم: “فوق يا كهربا، أنت أمامك حل من اتنين إما أن تعتزل كرة القدم، أو تروح تقول للخطيب، يا تدفعوا خلال 48 ساعة، أو هطلع أقول مين حرضني على الهروب، لو اتكلمت يا كهربا، هقسطلك الغرامة”.