مطالبات بسحب الجنسية الفرنسية والكرة الذهبية من بنزيما بعد دعمه فلسطين

طالبت النائبة في البرلمان الفرنسي فاليري بوير بسحب جائزة الكرة الذهبية والجنسية الفرنسية من كريم بنزيما، إذا تم التحقق من صحة مزاعم وزير الداخلية درمانين حول وجود “علاقات لكريم مع جماعة الإخوان المسلمين”.

يأتي ذلك بعد أيام من إظهار بنزيما دعمه العلني لغزة، في ظل العدوان الذي تقوم به قوات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني والذي أدى إلى مقتل آلاف المدنيين.

كريم بنزيما يدعم القضية الفلسطينية برسالة قوية

خرج النجم الفرنسي، كريم بنزيما، مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، عن صمته وأعلن دعمه للقضية الفلسطينية، برسالة قوية.

وكتب الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي”إكس – تويتر سابقا”، قائلا : “كل صلواتنا من أجل سكان غزة الذين يقعون مرة أخرى ضحايا لهذه القصف الظالم الذي لا يستثني النساء ولا الأطفال”.

ويعاني الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد السعودي، من إصابة خلال مشاركته في مباراة ديربي جدة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة دوري روشن.

وحسب ما ذكرته تقارير صحفية سعودية، فإن الإصابة التي تعرض لها الفرنسي كريم بنزيما، في الدقائق الأخيرة من لقاء الديربي أمام الأهلي، عبارة عن شد عضلي بسيط تعرض إليها بعد الجهد الذي بذله خلال الدقائق الـ 90 للمباراة.

وتألق الفرنسي المخضرم كريم بنزيما مع نادي اتحاد جدة السعودي، قبل الإصابة، حيث سجل 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في 7 مباريات خاضها مع العميد، الذي انضم إليه الصيف الماضي عبر صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد الإسباني.