مفاجأة.. الاتحاد السعودي يستهدف زيادة عدد الأجانب في يناير

كشفت تقارير صحفية سعودية في الساعات الماضية عن رغبة داخل نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم عن فتح اللاعبين الأجانب، بداية من الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقًا لما ذكره برنامج “دورينا غير”، فإن هناك اتجاه داخل الاتحاد السعودي عن جعل عدد اللاعبين الأجانب بصورة مفتوحة دون التقييد بعدد معين بدايًة من يناير القادم وقد يكون 8 إلى 9 لاعبين في الملعب.

وسمح الاتحاد السعودي في وقت سابق بتواجد أكثر من 8 لاعبين ضمن قائمة كل فريق خلال الموسم الجاري، لكن يتواجد 8 فقط على أرضية الملعب.

ويأمل مسئولو نادي الاتحاد ورابطة المحترفين على تطوير بطولة دوري روشن بصورة أكبر خلال الفترة القادمة للمنافسة بقوة مع الدوريات العالمية الكبرى.

وأنفقت كبرى الأندية السعودية في الصيف الماضي، أموال طائلة من أجل استقطاب نجوم من العيار الثقيل مثل كريم بنزيما ورياض محرز ونيمار ونجولو كانتي وغيرهم.

ومن جهة أخرى يترقب عشاق ومحبي الكرة السعودية مواجهة نارية تجمع بين الاتحاد أمام أهلي جدة في إطار منافسات بطولة دوري روشن.

وستنطلق مباراة الاتحاد أمام الأهلي اليوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.