مفاجأة جديدة حول تعاقد الأهلي مع موديست.. نادِ ألماني يظهر

أقترب النادي الأهلي من ضم الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق بوروسيا دورتموند السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم هجوميا في الموسم الجديد.

وبحسب المعلومات الواردة من موقع«Fussball Transfers» الألماني، فإن فريق إينتراخت فرانكفورت فكر في الحصول على خدمات موديست، في صفقة انتقال حر، رحيل المهاجم راندال كولو مواني، الذي انتقل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد الموقع أن مسؤولي الفريق الألماني لم يبذل أي جهود للتعاقد مع اللاعب، مما جعل النادي الأهلي قريبًا جدًا من الحصول على أنتوني.

وأضاف الموقع أن اللاعب اتجه لخوض التجربة في الدوري المصري، وسيخضع للفحص الطبي في القاهرة، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتشير المصادر أن موديست سيوقع للمارد الأحمر حتى عام 2024، مع وجود بند التمديد لموسم آخر،في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع بوروسيا دورتموند في نهاية شهر يونيو الماضي.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

يستعد لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري، في كأس السوبر الإفريقي.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي