مفاجأة مدوية.. برشلونة يقتحم سباق التعاقد مع مبابي

فجرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رغبة برشلونة في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وارتبط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، قبل أن يجدد تعاقده مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي.

برشلونة يحاول استغلال علاقة مبابي مع باريس سان جيرمان

ويرغب برشلونة في استغلال علاقة كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، خاصة أنها ليست على ما يرام وخاصة بعد خسارة نهائي كأس العالم 2022 أمام ليونيل ميسي.

ووفقًا لما أوردته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية فإن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان مستعد للتفاوض من أجل تجديد تعاقد الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ينتهي في 30 يونيو 2023.

برشلونة يزاحم ريال مدريد في التعاقد مع مبابي

وأشار التقرير إلى أن برشلونة يرغب في مزاحمة ريال مدريد لضم مبابي، خاصة أن اللاعب رفض الانتقال لريال مدريد الصيف الماضي في صفقة انتقال حر رغم اتفاقه على كل شيء مع فلورينتينو بيريز رئيس النادي الملكي وجدد تعاقده حتى صيف 2025.

وأوضحت أن مبابي تعرض للهجوم من قِبل جماهير ريال مدريد، وربما لا يود مشاركة كريم بنزيمة الفريق في ظل الأزمات التي حدثت بينهما في منتخب فرنسا، ما يقلل من فرص انتقاله للملكي.

وأفادت الصحيفة أن مبابي وضع بندًا في تعاقده يمّكنه من الرحيل عن العملاق الباريسي طالما تواجدت أسبابًا مقنعة، و”ربما يمثل غضبه من ميسي الذريعة المثالية لذلك”.

وأختتمت الصحيفة بالقول أنه ربما يكون رحيل كيليان من باريس سان جيرمان مرهونًا بصفقة عثمان ديمبيلي زميله في منتخب فرنسا.