مفاجأة مدوية.. كلوب على أعتاب الرحيل ليفربول والكشف عن خليفته

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الألماني يورجن كلوب مع ليفربول، خاصة بعد الخسارة الثقيلة من ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض ليفربول لخسارة مدوية من ريال مدريد بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب أنفيلد معقل الريدز في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

كلوب يقترب من الرحيل عن ليفربول

وبحسب ما أفاد موقع “caughtoffside”، في تقرير له اليوم الأربعاء، فقد دار نقاش في مجلس إدارة ليفربول بشأن ضرورة استبدال يورجن كلوب، مع شعورهم بأن الأمور أصبحت سيئة تحت قيادته، مع وجود حاجة إلى تجديد النشاط.

وشدد التقرير أن القرار النهائي لم يُتخذ بعد، وستعرض الإدارة على كلوب فرصة الاستقالة من منطلق الاحترام لما قدمه مع الريدز خلال السنوات الماضية.

ناجلسمان المرشح الأبرز لخلافة كلوب في ليفربول

وأفاد الموقع أنه تم اختيار يوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، ليكون الرجل المثالي ليحل محل يورجن كلوب في حال رحيله عن ليفربول.

وأشار إلى أنه رغم أن مدرب الفريق الألماني لديه عقد ما زال ممتدًا مع البافاري، لكن المصادر رجحت أنه سيغتنم الفرصة لقيادة الريدز حال عرض الأمر عليه.

كلوب يعلق على الهزيمة الثقيلة أمام ريال مدريد

وتحدث كلوب عقب المباراة: “قلت للاعبين بعد المباراة إن الهزيمة تصبح هزيمة إذا لم نتعلم منها، لو سمحنا لمباراة واحدة بالتأثير علينا فهذا سيئ”.

وأردف: “نعم، نحن بحاجة إلى التحسن، لكن يجب علينا النظر إلى الأمور الإيجابية أيضًا، أهدينا ريال مدريد الأهداف الخمسة، وكان يمكننا فعل ما هو أفضل، لكن ريال مدريد مختلف تمامًا”.

وأتم: “سنذهب إلى مدريد من أجل الفوز، ولا أعلم مدى إمكانية حدوث ذلك من عدمه”.