مفاجأة مدوية من جاياردو لجماهير اتحاد جدة

يجهز الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السعودي، مفاجأة مدوية لجماهير العميد، قبل المباراة المرتقبة ضد الهلال.

وضرب النمور موعدًا مع الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تأهل الاتحاد بعد فوزه على نافباخور الأوزبكي بنتيجة (2-1)، في إياب دور الـ16، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، علمًا بأن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي.

وحجز الزعيم مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على سباهان الإيراني بنتيجة (3-1)، في مباراة إياب دور الـ16، على ملعب المملكة ارينا، ليكرر الهلال فوزه بنفس النتيجة في مباراة الذهاب، ويتأهل بنتيجة إجمالية 6-2.

وذكر موقع سعودي سبورت، إن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو،  لن يرحل عن صفوف النادي الجداوي، وسيخطط بقوة للعميد، من خلال موقعه في اللجنة الكروية.

أقرأ أيضًا.. هل تتحقق المعجزة ويلعب رونالدو بجوار نجله في فريق واحد؟

وأوضح الموقع، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، يعمل على تحديد أولويات اتحاد جدة، ونوعية الصفقات التي تعيد نادي الاتحاد إلى الواجهة ومنصات التتويج.

ويلتقي الهلال بنظيره الاتحاد، على ملعب المملكة ارينا، في الثامنة مساء الجمعة المقبلة 1 مارس، في قمة الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.