منافس الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية

حقق فريق الهلال السعودي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما نجح في الإطاحة بفريق فلامنجو البرازيلي من نصف نهائي كأس العالم للأندية، ونجح في التأهل للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

وتغلب الهلال السعودي على فلامنجو البرازيلي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

وافتتح اللاعب سالم الدوسري أهداف الهلال السعودي في الدقيقة الرابعة من المباراة عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يتعادل اللاعب بيدرو من لفريق فلامنجو البرازيلي في الدقيقة 20.

واستطاع سالم الدوسري من إعادة الهلال للتقدم مرة أخرى في الدقيقة 45+9 من ركلة جزاء أخرى، ثم أضاف اللاعب لوسيانو فيتو من تسجيل الهدف الثالث للزعيم في الدقيقة 70، قبل أن يتمكن بيدرو من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه فلامنجو في الدقيقة 90+1.

منافس الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية

وتأهل الهلال السعودي إلى نهائي كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب في الفترة من 1 إلى 11 من شهر فبراير الجاري.

وينتظر الهلال الفائز من مباراة الأهلي المصري أمام ريال مدريد الإسباني لملاقاته في نهائي كأس العالم للأندية يوم الأحد المقبل.

ويلاقي الأهلي نظيره ريال مدريد الإسباني في التاسعة مساء غدًا الأربعاء في المباراة الثانية من نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال السعودي مع الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد يوم الأحد المقبل في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.