منافس ناري لـ منتخب السعودية في ثمن نهائي كأس آسيا

حجز منتخب السعودية ، مقعد في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس آسيا، بعد الفوز المستحق الذي حققه على حساب منافسه، قرغيزستان ، بثنائية نظيفة،  مساء اليوم الأحد.

وفاز المنتخب السعودي على نظيره قرغيزستان، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023 المقامة في دولة قطر، ليتأهل الأخضر للدور ثمن النهائي للبطولة.

وأوضحت صحيفة الميدان الرياضي السعودية، إن لائحة البطولة أقرت بأن يلعب متصدر المجموعة السادسة أمام وصيف المجموعة الخامسة، وهنا سيكون الأخضر السعودي على موعد مع مواجهة واحد من كوريا الجنوبية أو الأردن أو البحرين، حال عدم الخسارة أمام تايلاند وانهاء الدور الأول متصدرًا.

كما تقول اللائحة بأن صاحب المركز الثاني في المجموعة السادسة والذي قد يحتله المنتخب السعودي في حالة تحقيق تايلاند الانتصار في الجولة الختامية، فسيواجه وصيف المجموعة الثانية، والتي يتنافس فيها منتخبات أتسراليا و أوزباكستان وسوريا.

اقرأ أيضًا.. ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يؤمن الصدارة

ومن المقرر أن يلعب منتخب السعودية ضد نظيره تايلاند، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعات كأس آسيا 2023، على ملعب إستاد المدينة التعليمية، يوم الخميس الموافق 25 يناير، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان منتخب السعودية قد نجح في الانتصار بلقاء الجولة الأولى على حساب منتخب عمان بهدفين مقابل هدف، فيما سقط منتخب قزغيزستان في فخ الهزيمة أمام منتخب تايلاند.