منتخب الأردن يتأهب لمواجهة السعودية وسط أجواء ممطرة

يواصل منتخب الأردن الأول لكرة القدم، تحضيراته لمباراة السعودية، التي تأتي ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لـ كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأوضحت صحيفة” الشرق الأوسط” السعودية، إن المنتخب الأردني لكرة القدم أدى مرانه الجماعي اليوم، الأحد، وسط أجواء ممطرة شهدتها العاصمة الأردنية عمّان.

وأكمل النشامى، حصته التدريبية على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب بتدريب مغلق عن أنظار الإعلام والجماهير، تحت قيادة المدرب المغربي، الحسين عموتة.

وشارك في الحصة التدريبية لمنتخب الأردن، جميع اللاعبين بعد عودة البعثة من طاجيكستان بعد خوض الجولة الأولى من تصفيات آسيا المشتركة والمؤهلة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

ومن المقرر أن يشهد صباح غد الاثنين، عقد اجتماع فني وتنسيقي للمباراة بين أطراف المنتخبين السعودي والأردني.

وأعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، بشكل رسمي، مساء أمس السبت، فتح أبواب الدرجة الثانية بالمجان أمام جماهيره بهدف توفير المساندة المطلوبة أمام السعودية.

وأوضح الاتحاد الأردني لكرة القدم، في بيانه أن الجماهير التي قامت في وقت سابق بشراء تذاكر الدرجة الثانية لمباراة السعودية، سيتم إعادة ثمنها لهم.

وجاء ذلك القرار من جانب الاتحاد الأردني لكرة القدم، في ظل الإقبال الجماهيري الضعيف على شراء تذاكر المباراة المقرر إقامتها على استاد عمان الدولي في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية.