من أجل تصحيح المسار.. الزمالك يفاوض ثنائي ناري

يسعى مسؤولو نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، من أجل تصحيح مسار الفريق بعد تراجع النتائج.

وفشل الزمالك في تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث خسر من أسوان وتعادل مع الداخلية والاتحاد السكندري.

وسقط الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الاتحاد السكندي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 للدوري الممتاز.

الزمالك يفاوض ثنائي ناري

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن المدة المتبقية أمام أحمد فتوح وعبدالله جمعة 48 ساعة فقط لإجراء تحليل المنشطات، وإلا فسوف يتم إيقاف اللاعبان لمدة عامين.

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية: “خطأ اللاعبان يستلزم إيقافهم فقط 6 شهور، أما التهرب من التحاليل فسوف يعرضهما للايقاف عامين”.

وأشار إلى أن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أرسلت الخطابات بشكل رسمي، والمنظمة الدولية تتابع الموقف جيدًا، وكل هذه الأزمات سيدفع ثمنها فريق الزمالك الذي لديه مباريات قوية مستقبلًا.

وأردف: “الزمالك دخل في مفاوضات مع المصري لضم حسين السيد، وهناك أحاديث مع البنك الأهلي لضم يعقوبو، في ظل حالة القلق من إمكانية إيقاف فتوح وجمعة”.

وواصل: “مباراة الزمالك أمام الاتحاد شهدت أخطاء فنية عديدة، والفريق كان سيئًا للغاية”.

وأتم: “كيف سيدخل الفريق منافسات دوري أبطال إفريقيا التي تغيب عن النادي منذ أكثر من عشرين عامًا”.