مهاجم أستون فيلا السابق على رادار الأهلي في الميركاتو الشتوي

دخل التنزاني علي ساماتا مهاجم فريق فناربخشة التركي وأستون فيلا السابق والمُعار لصفوف جينك البلجيكي حسابات النادي الأهلي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويرغب الأهلي في التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الشتوي الجاري، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل.

علي ساماتا مرشح للانضمام إلى الأهلي

أكدت صحيفة “aksam” التركية، أن الأهلي، أبدى اهتمامًا للتعاقد مع مع التنزاني علي ساماتا، مهاجم نادي فناربخشة، والمعار لصفوف جينك البلجيكي، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت إلى أن الأهلي يسعي للتعاقد مع ساماتا، الذي ينتهي عقده مع فناربخشة التركي بنهاية الموسم الجاري.

وشددت أن فناربخشة، يسعى لبيع اللاعب في الوقت الحالي، والاستفادة من رحيله ماديًا خاصة وأنه تعاقد معه مقابل 6 مليون يورو، قادمًا من صفوف أستون فيلا، وفشل في إثبات نفسه مع الفريق.

وذكر أن القيمة السوقية للاعب تبلغ 2.5 مليون يورو، وسيكون صفقة مناسبة للأهلي من الناحية المادية، وويمكن استعارة اللاعب بنية البيع حتى يونيو المقبل.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك في القمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام البنك الأهلي في الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويلاقي الأهلي نظيره البنك الأهلي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 يناير 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار لقاءات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الممتاز.

تنطلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.