موعد مباراة آرسنال القادمة بعد الفوز على بورنموث في الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة آرسنال القادمة، عقب الفوز العريض على بورنموث بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق آرسنال فوزًا عريضًا على وولفرهامبتون بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب فيتاليتي ستاديوم، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح اللاعب بوكايو ساكا التهديف لصالح آرسنال في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح أرسنال من الطرف الأيمن على رأس خيسوس الذي سدد كرة ارتطمت بالقائم الأيمن لترتد إلى ساكا الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وأضاف اللاعب مارتن أوديجارد الهدف الثاني لـ آرسنال في الدقيقة 44، عقب تصويبة من أوديجار من علامة الجزاء لصالح أرسنال ليسددها على يمين حارس المرمى لتسكن الشباك.

وسجل كاي هافيرتس الهدف الثالث لـ آرسنال في الدقيقة 54 من زمن اللقاء، بعد تصويبة من هافيرتس من علامة الجزاء لصالح أرسنال ليسددها على يمين حارس المرمى لتسكن الشباك.

بهذا الفوز رفع فريق آرسنال رصيده إلى 17 نقطة، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب البريميرليج.

موعد مباراة آرسنال القادمة عقب الفوز على بورنموث

يستعد فريق آرسنال للعودة إلى منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من جديد، بمواجهة فريق لانس الفرنسي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يحل آرسنال ضيفًا ثقيلًا على لانس الفرنسي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب استاد بولار دولولي، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 3 أكتوبر 2023.

تنطلق مباراة آرسنال ضد لانس الفرنسي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.