موعد مباراة آرسنال القادمة عقب الفوز القاتل على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة آرسنال القادمة عقب الفوز القاتل على مانشستر سيتي بهدف نظيف، في ختام لقاءات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

حقق فريق آرسنال فوزًا مهمًا على نظيره فريق مانشستر سيتي، بهدف دون رد، في المواجهة النارية التي أقيمت على ملعب “الإمارات” ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024.

أحرز جابرييل مارتينيلي هدف الفوز لفريق آرسنال بالدقيقة 87 من زمن المباراة.

وخاض فريق آرسنال، صاحب الملعب في مباراة اليوم، 8 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق 6 انتصارات وتعادل في لقاءين وحصد 20 نقطة ليأتي في المركز الثاني خلف توتنهام بفارق الأهداف فقط، ويعد ثنائي لندن هما الفريقان الوحيدان بدون أي هزيمة في البريميرليج حتى الآن.

بينما لعب مانشستر سيتي، حامل لقب النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي، 7 لقاءات حقق 6 انتصارات وخسارتين، ليأتي ثالثًا في الترتيب برصيد 18 نقطة.

كان أرسنال قد تغلب على بورنموث برباعية نظيفة في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة آرسنال القادمة بعد الفوز على مانشستر سيتي

ينتظر فريق آرسنال مواجهة من العيار الثقيل أمام تشيلسي في قمة مواجهات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يحل آرسنال ضيفًا على نظيره تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز في قمة مباريات الأسبوع التاسع من البريميرليج، وذلك يوم السبت 21 أكتوبر 2023.

تنطلق مباراة آرسنال ضد تشيلسي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.