موعد مباراة الأردن ضد طاجيكستان في ربع نهائي كأس آسيا

فجر منتخب الأردن مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أطاح بـ العراق من ثمن نهائي بطولة كأس آسيا، عقب الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأقيمت مواجهة العراق ضد الأردن على استاد خليفة الدولي في إطار مباريات دور الـ16 ببطولة كأس آسيا 2023، والتي انتهت بفوز المنتخب الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وافتتح منتخب الأردن التهديف خلال مباراته الحاسمة أمام نظيره العراق، في الوقت الأخير من أحداث الشوط الأول من اللقاء الذي يقام على ستاد خليفة الدولي.

وجاء الهدف بتوقيع يزن النعيمات، الذي أسكن الكرة شباك أسود الرافدين، بعد مجهود فردي حيث استخلص الكرة من منتصف الملعب، لينفرد بالمرمى ليعلن الهدف الأول لصالح الأردن.

ويعتبر هدف منتخب الأردن القادم أمام العراق خلال المباراة الحالية، هو الأول لهم أمام أسود الرافدين فى مباراة رسمية منذ 11 عام و7 أشهر، حينما سجل أحمد حايل في مباراة التعادل بهدف لكل في التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2014.

وفي الدقيقة 68، نجح منتخب العراق، في تسجيل الهدف الأول بتوقيع سعد ناطق، ليدرك التعادل لصالح منتخب بلاده ويعيد اللقاء إلى نقطة البداية مرة أخرى.

وجاء هدف سعد ناطق، بعد ركنية متقنة، وصلت إليه، ليسجلها اللاعب ببراعة برأسية رائعة سكنت شباك الأردن.

ولم ينتظر منتخب العراق، سوى 5 دقائق فقط، حتى عاد ليسجل الهدف الثاني لصالح أسود الرافدين في شباك منتخب الأردن، ليعلن تقدمه خلال المباراة المقامة حاليًا.

وفي الدقيقة 76، نجح أيمن حسين، في تسجيل الهدف الثاني لصالح منتخب العراق، إلا أن اللاعب حصل على البطاقة الحمراء بعدها ليكمل أسود الرافدين اللقاء بعشرة لاعبين فقط.

وفي الدقائق الأخيرة نجح المنتخب الأردني في العودة بالنتيجة حيث سجل يزن العرب هدف التعادل للنشامى، وفي اللحظات الأخيرة نجح نزار محمود الرشدان في تسجيل الهدف الثالث لمنتخب بلاده بتسديدة رائعة سكنت شباك أسود الرافدين.

وبتلك النتيجة فإن المنتخب الأردني حسم بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي كأس آسيا 2023، وسيضرب موعدًا مع منتخب طاجيكستان الذي تخطى عقبة الإمارات في دور الـ16.

أقرأ أيضًا.. الأردن تفجر مفاجأة مدوية وتطيح بـ العراق خارج كأس آسيا

موعد مباراة الأردن ضد طاجيكستان في ربع نهائي كأس آسيا

يستعد منتخب الأردن لمواجهة قوية ضد طاجيكستان التي أطاحت بـ الإمارات أمس، لحساب لقاءات ربع نهائي بطولة كأس آسيا، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 2 فبراير 2024.

تنطلق مباراة الأردن ضد طاجيكستان في ربع نهائي بطولة كأس آسيا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.