موعد مباراة الأردن ضد طاجيكستان في كأس أمم آسيا والقنوات الناقلة

يستعرض “كورة زووم” موعد مباراة منتخب الأردن ضد طاجيكستان في الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا المقامة حاليًا فى قطر والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويلتقي منتخب الأردن مع نظيره منتخب طاجيكستان، يوم الجمعة، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس أمم آسيا.

وفاز المنتخب الأردني على العراق في دور الـ 16 من البطولة الآسيوية بنتيجة 3-2، وصعد من دور المجموعات من المركز الثالث في المجموعة الخامسة خلف البحرين وكوريا الجنوبية.

اقرأ أيضًا – موعد مباراة نيجيريا ضد أنجولا في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

بينما تأهل منتخب طاجيكستان إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على الإمارات بركلات الترجيح، وقد صعد من المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف قطر.

موعد مباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا 2024

تقام مباراة الأردن وطاجيكستان في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا، يوم الجمعة الموافق 2 فبراير 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت الأردن والواحدة والنصف بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا 2024

تذاع مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وعلى قناة بي إن سبورت في بقية بقاع الوطن العربي الكبير.

وستكون القناة الناقلة لمباراة الأردن وطاجيكستان على الشبكة القطرية هي “beIN ASIAN CUP 1″، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على “SSC1 HD”.

تشكيل الأردن المتوقع أمام طاجيكستان في كأس آسيا 2024

سيعتمد المدرب الحسين عموته على نفس طريقة اللعب المعتادة 3-4-3، ومن المتوقع أن يبدأ مباراة الأردن وطاجيكستان بالتشكيل الأتي:

يزيد أبو ليلى

سالم العجالين – يزن العرب – عبد الله نصيب

محمود المرضي – رجائي عايد – نزار الرشدان – إحسان حداد

علي علوان – يزن النعيمات – موسى التعمري