موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية

يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب خلال الفترة من 1 وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يسافر الأهلي إلى المغرب يوم السبت المقبل من أجل بدء الاستعداد لمباراته الأولى في افتتاح البطولة أمام نظيره أوكلاند سيتي بطل قارة أوقيانوسيا.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المغرب، الشهر القادم، بصفته وصيف دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لانطلاق مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامته في المغرب الشهر المقبل.

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح مونديال الأندية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.

قائمة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على ملامح القائمة بنسبة كبيرة وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء.

في خط الدفاع: على معلول ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم.

في خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدى أفشة وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات ومحمد الضاوي كريستو.

في الهجوم: برونو سافيو ومحمود كهربا ومحمد شريف وشادي حسين وبيرسي تاو.