موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس مصر والقنوات الناقلة

بالرغم من توجه أنظار العالم أجمع نحو دولة قطر، حيث تقام منافسات بطولة كأس العالم 2022. إلا أن بعض من الجمهور المصري والعربي ينتظر مباراة الأهلي والمقاولون العرب في بطولة كأس مصر موسم 2023-2022، والتي سوف تقام خلال شهر نوفمبر الجاري أثناء فترة إقامة المونديال.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس مصر 23-2022

يستضيف فريق الأهلي نظيره المقاولون العرب على ملعب استاد السلام وي الأهلي في مساء يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022. ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس مصر 2023-2022، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة:

  • 5.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 7.00 مساءاً بتوقيت الإمارات والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس مصر 23-2022

وكانت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة قد حصلت على حقوق نقل جميع لقاءات الموسم الجديد من بطولة كأس مصر 2023-2022، والتي من بينها لقاء الأهلي والمقاولون العرب التي سوف تنقل على شاشات التلفزيون المختلفة عبر القناة الأولى التابعة لمجموعة القنوات “ON Time Sports 1HD”.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب
مباراة الأهلي والمقاولون العرب

كولر يمنح اللاعبين راحة 24 ساعة من التدريبات

يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي المصري تدريباته الجماعية بدون راحة خلال هذه الفترة، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق استعدادًا للقاء المقاولون العرب في بطولة كأس مصر يوم الأحد القادم 2022-11-27.

وقرر كولر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية غدًا الأحد 20 نوفمبر 2022، على أن يعودوا للتدريبات في صباح الاثنين، بمشاركة اللاعبين الدوليين. بعد عودتهم من الكويت، عقب المشاركة في مباراة مصر وبلجيكا التي انتهت بفوز الفراعنة بهدين مقابل هدف.

غيابات المارد الأحمر المتوقعة في مباراة الأحد 2022-11-27

يفقد فريق الأهلي عدد من اللاعبين في مباراته القادمة أمام ذئاب الجبل. بسبب الإصابات الأخيرة التي تعرضوا لها، ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين محمود متولي، وأيمن أشرف. كما يستمر غياب أليو ديانج وعمار حمدي. بينما لم يحدد موقف حمدي فتحي من المشاركة في هذا اللقاء حتى الآن. بعد الآلام العضلية الأخيرة التي شعر بها أثناء تواجده مع المنتخب المصري، والتي تسببت في ابعاده عن المشاركة في لقاء مصر وبلجيكا.