موعد مباراة البرتغال أمام المغرب في دور الـ8 بكأس العالم 2022

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين منتخب المغرب أمام نظيره منتخب البرتغال في إطار منافسات بطولة كأس العالم المٌقامة حالياً في دولة قطر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

وكان المنتخب المغربي قد تأهل لدور ربع النهائي بعد الفوز المثير الذي حققه على نظيره منتخب إسبانيا بركلات الترجيح بنتيجة 3/0.

وفي المقابل حجز منتخب البرتغال مقعده في الدور ربع النهائي بعد فوزه الكبير على نظيره منتخب سويسرا بنصف دستة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة البرتغال أمام المغرب في دور الـ8

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المنتخب البرتغالي أمام نظيره المغربي يوم السبت الموافق 10 ديسمبر الحالي تمام الساعة الرابعة بتوقيت تونس والمغرب، الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

وستأتي مباراة المنتخب البرتغالي أمام نظيره المغربي في إطار مباريات دور ربع النهائي من فعاليات بطولة كأس العالم والمقرر إقامتها على ملعب “الثمامة”

القنوات الناقلة لمباراة المغرب أمام البرتغال

ستذاع مباراة منتخب أسود الأطلس أمام نظيره برازيل أوروبا يوم السبت القادمة من خلال شبكة نوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات مونديال قطر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى جانب الكأس القطرية.