موعد مباراة الزمالك أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة الزمالك أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة قوية أمام المريخ السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره ومحاولة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعويض الخسارة على ملعبه في المباراة الأولى أمام شباب بلوزداد الجزائري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك تعرض للخسارة على ملعبه في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من فريق شباب بلوزداد بهدف نظيف.

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى جانب أندية الترجي الرياضي التونسي والمربخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

موعد مباراة الزمالك أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المريخ السوداني في ليبيا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتُقام مباراة الزمالك أمام المريخ السوداني من دوري أبطال أفريقيا، عصر اليوم الجمعة الموافق 17 فبراير 2023 في ليبيا.

تنطلق مباراة الزمالك أمام المريخ السوداني في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

من المعروف أن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا تُذاع بشكل حصري على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الناقل الحصري للبطولات الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا عبر قناة قناة beIN sports premium 4 hd.