موعد مباراة الزمالك القادمة عقب الخسارة من المحلة في الدوري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلسلة نتائجه السلبية منذ انطلاق العام، وتعرض لخسارة جديدة أمام غزل المحلة في الدوري المصري.

وخسر الزمالك من نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب استاد المحلة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخسارة من غزل المحلة في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فيوتشر في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره الغاضبة من نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، ومحاولة تحقيق أول فوز للفريق الأبيض خلال العام الجد.

ويلاقي الزمالك نظيره فيوتشر يوم الأحد المقبل الموافق 29 يناير 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك أمام فيوتشر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري بعد الخسارة من غزل المحلة

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 26 نقطة من 15 لقاء خاضه الفارس الأبيض.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 مباريات أمام أسوان والأهلي وغزل المحلة، وسجل الزمالك 23 هدفًا واستقبلت شباكهم 12 هدفًا.