موعد مباراة الزمالك القادمة في البطولة العربية بعد الخسارة من الشباب السعودي

فاز نادي الشباب السعودي على نادي الزمالك بهدف نظيف، وذلك في إطار المباراة التي أقيمت بين الفريقين لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة العربية للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

سيطر العنف على أحداث الشوط الأول حيث شهد إشهار الحكم لـ8 بطاقات صفراء موزعه بين الفريقين، ليحتسب ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة الأربعين نفذها إيفر بانيجا بنجاح لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب.

وفي الشوط الثاني حاول الزمالك العودة للمباراة وسيطر بالطول والعرض على مجريات الشوط، ولكن بلا فائدة.

وجاءت أخطر فرص الزمالك عن طريق نجمه أحمد مصطفى زيزو الذي سدد صاروخية ضربت العارضه، لتنتهي المباراة بفوز الشباب بهدف دون رد.

بهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند النقطة الثالثة، بينما ارتفع رصيد الشباب للنقطة الرابعة وضعته في صدارة المجموعة مؤقتًا.

موعد مباراة النصر ضد الزمالك في كأس الملك سلمان للأندية

من المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد النصر السعودي ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 3 أغسطس 2023.

تنطلق مباراة الزمالك ضد النصر السعودي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على ملعب مدينة الملك فهد بمدينة الطائف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد النصر السعودي في البطولة العربية

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شاشة قنوات “SSC” السعودية، المالك الحصري لنقل مباريات البطولة العربية، وبالتحديد عبر قناة SSC HD 1.

وتنقل المباراة على قناة SSC1 HD؛ ترددها: 12418الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، على القمر: Arabsat 2B.