موعد مباراة السعودية القادمة في كأس الخليج والقنوات الناقلة

تعرض منتخب السعودية للخسارة من نظيره العراقي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الخليج 25.

وسقط المنتخب السعودي في فخ الخسارة من نظيره العراقي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب استاد البصرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة خليجي 25.

افتتح اللاعب إبراهيم بايش أهداف منتخب العراق في شباك منتخب السعودية في الدقيقة 30 من عمر المباراة، ثم أضاف اللاعب آسو رستم الهدف الثاني لأسود الرافدين في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

موعد مباراة السعودية القادمة في كأس الخليج

يستعد منتخب السعودية لمواجهة قوية أمام نظيره منتخب عُمان في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الخليج رقم 25.

ويسعى المنتخب السعودي لتحقيق الفوز على منتخب عُمان في المباراة القادمة بأي نتيجة، من أجل حسم تأهله إلى الدور القادم من بطولة خليجي 25.

ويلتقي منتخب السعودية مع منتخب عُمان يوم الخميس القادم الموافق 12 يناير 2023، حيث يُقام اللقاء على ملعب استاد انادي الميناء الأولمبي.

تنطلق مباراة السعودية وعُمان في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب مجموعة السعودية في كأس الخليج بعد الخسارة من العراق

يتقاسم منتخب العراق صدارة المجموعة الأولى في بطولة خليجي 25 برصيد 4 نقاط بالتساوي مع منتخب عمان صاحب المركز الثاني، ويأتي منتخب السعودية في المركز الثالث بـ3 نقاط، بينما يتذيل منتخب اليمن المجموعة بدون رصيد من النقاط.

وجاء ترتيب المجموعة الأولى في كأس الخليج كما يلي:

1- العراق – المركز الأول بـ4 نقاط

2- عُمان – المركز الثاني بـ4 نقاط

3- السعودية – المركز الثالث بـ3 نقاط

4- اليمن – المركز الرابع بدون رصيد من النقاط