موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يستضيف استاد لوسيل مباراة السعودية والأرجنتين القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022. والتي يتم تنظيمها في الوقت الراهن في دولة قطر في الفترة بين 20 من شهر نوفمبر الجاري، و 18 من شهر ديسمبر القادم.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

تنطلق مباراة الأخضر والتانغو في اليوم الثالث من انطلاق بطولة كأس العالم في قطر 2022. وبالتحديد يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 22 من شهر نوفمبر الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • 12:00 مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • 1:00 مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر.
  • 2:00 مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.
مباراة السعودية والأرجنتين
مباراة السعودية والأرجنتين

أرقام قياسية لمنتخب التانغو قبل مواجهة الأخضر

تَمكن منتخب التانغو من تقديم مستوى هائل خلال المباريات السابقة له، وخاصًة؛ بعد أن نَجح في الاقتراب من سلسلة الانتصارات المتتالية للمنتخب الإيطالي.

ووَصل المنتخب الأرجنتيني إلى الانتصار رقم 36 له على التوالي، وأصبح يحتاج إلى الفوز في لقاء وحيد فقط؛ ليصل إلى عدد الانتصارات المتتالية لغريمه الإيطالي.

ويمتلك المنتخب الأخضر فرصة كبيرة؛ لكسر هذا الرقم؛ عن طريق تحقيق الانتصار في هذه المواجهة، وحَصد أول ثلاثة نقاط له في المجموعة.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

على الصعيد التاريخي؛ لم يتقابل المنتخبين من قبل في العديد من المواجهات. واَقتصرت عدد اللقاءات بينهما على لقاء وحيد فقط، فَشل الأخضر في تحقيق الانتصار؛ وتَعرض للهزيمة. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. وكانت هذه المباراة عام 1992.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في مونديال قطر

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، ومجموعة قنوات الكأس عن حصولهم رسميًا على حق إذاعة المباراة القوية. التي سوف تجمع بين المنتخب الأخضر ومنتخب التانغو؛ على استاد لوسيل بدولة قطر.