موعد مباراة الميلان وسالزبورج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يتأهب عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة الأوروبية المباراة المرتقبة التي ستجمع بين إي سي ميلان وريد بول سالزبورج النمساوي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة الميلان وسالزبورج

ستنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الميلان أمام سالزبورج النمساوي يوم الأربعاء المقبل الموافق الثاني من نوفمبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

وستأتي مباراة الميلان وسالزبورج التي ستقام على ملعب “سان سيرو ” بمدينة ميلانو الإيطالية ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة الميلان وسالزبورج

ستنقل مباراة الميلان وسالزبورج يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة عبر قناة “بي إن سبورتس القطرية” الناقل الحصري للبطولة الأوروبية حول العالم.

موقف الفريقين قبل الصدام الأوروبي المرتقب

يدخل ريال مدريد هذه المباراة محتلاً المرتبة الثانية بترتيب المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط بعدما خاض 5 مواجهات فاز في مباريات وخسر مثلهما وتعادل في واحدة

في المقابل ييحتل الفريق النمساوي الممجموعة في المرتبة الثالثة برصيد 6 نقاط بعدما خاض 5 مباريات تعادل في 3 مباريات فاز في واجدة وخسر في مثلها.