موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين تشيلسي ونظيره مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف فريق تشيلسي نظيره مانشستر سيتي على ملعب ستامفورد بريدج في ختام لقاءات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يلتقي فريق تشيلسي مع مانشستر سيتي في قمة وختام لقاءات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ومانشستر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس المقبل، الموافق 5 يناير 2023.

تنطلق مباشر تشيلسي ومانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

من المعروف أن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تُنقل عبر شبكة قنوات beIN sports الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في قمة لقاءات الأسبوع الـ19 من البريميرليج، عبر قناة beIN sports premium 1.

ترتيب تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 25 نقطة من أصل 16 مباراة خاضها البلوز في البريميرليج.

وحقق تشيلسي الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مواجهات وخسر في 5 لقاءات.

أما فريق مانشستر سيتي يأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة من أصل 16 مباراة لعبها الفريق السماوي.

نجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز خلال 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات بينما تلقى الخسارة في مباراتين.