موعد مباراة توتنهام ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة الإنجيلزية المباراة المرتقبة التي ستجمع بين فريق ليفربول ضد توتنهام ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج ” موسم 2022/2023.

موعد مباراة توتنهام ضد ليفربول

ستنطلق مباراة الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول ضد توتنهام هوتسبير اليوم الأحد الموافق 6 نوفمبر الجاري في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت السعودية والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

وستأتي مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير التي ستقام على ملعب “توتنهام الجديد” معقل السبيرز بالعاصمة الإنجليزية لندن في إطار فعاليات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد ليفربول

ستذاع مباراة توتنهام ضد ليفربول عبر قناة ” beIN sports 1HD premium وذلك الناقل الحصري للبطولة الإنجليزي في الوطن العربي والشرق الأوسط وذلك بتعليق المٌخضرم التونسي عصام الشوالي

ويدخل ليفربول هذه المباراة محتلاً المرتبة التاسعة بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة فيما يأتي نادي توتنهام هوتسبير في المرتبة الثالثة يملك 26 نقطة ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب البريميرليج برصيد 32 نقطة بعد فوزه مساء أمس أمام فولهام بالدقائق الأخيرة من اللقاء.