موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد أمام تشيلسي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023 والقنوات الناقلة للمباراة.

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي، يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره تشيلسي الإنجليزي على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك لحساب مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما ستقام مباراة الإياب بين الفريقين، الأسبوع المقبل على ملعب ستامفورد بريدج الدولي بالعاصمة الإنجليزية لندن في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق ريال مدريد الإسباني قد تأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على حساب نظيره فريق ليفربول الإنجليزي ذهابًا وإيابًا، بينما صعد فريق تشيلسي الإنجليزي على حساب نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تُقام مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء الموافق 12 أبريل 2023 على ملعب سانتياجو برنابيو.

تنطلق صافرة مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري الأبطال

تمتلك قناة بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهو ما يجعلها تبث مباراة ريال مدريد وتشيلسي.

من المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورتس مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في ربع نهائي دوري رابطة أبطال أوروبا والمقرر لها الأربعاء 12 أبريل، عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.